Oxygen

سيساعد علاج الأكسجين لدينا على رفع مستويات O2 في جسمك للمساعدة في تعزيز نظام المناعة الخاص بك ومساعدتك على أداء المستويات المثلى. العلاج بالأكسجين آمن وغير قابل للغزو ويمكن أن يتم بشكل مريح في منزلك أو في عيادتنا.

معظمنا يعاني من نقص الأكسجين ، سواء من التنفس غير السليم أو سوء التغذية أو تلوث الهواء أو قلة التمارين. يتم حرمان خلايانا من هذا العنصر وبالتالي إضعاف نظام المناعة لدينا.

الأكسجين (O2) هو واحد من أهم العناصر اللازمة للحفاظ على الحياة. وبدون ذلك ، تبدأ صحتنا في المعاناة و / أو نموت. الخلايا غير الصحية أو الضعيفة بسبب التمثيل الغذائي غير الصحيح تفقد مناعتها الطبيعية وبالتالي فهي عرضة للفيروسات وتؤدي إلى جميع أنواع المشاكل الصحية الخطيرة.

O2 لا يعطينا الحياة فحسب ، بل يدمر أيضًا البكتيريا الضارة في أجسامنا دون التأثير على البكتيريا المفيدة التي نحتاجها. لا يوجد مضاد حيوي أو عقار يمكن أن يدعي ذلك. نحن نؤمن بأن الخطة للبشرية كانت بالنسبة لنا أن نعيش حياة منتجة جسديًا في بيئة نظيفة ، باتباع القوانين الغذائية المناسبة ولا تتطلب الأدوية للحفاظ على صحتها. سوف أجسادنا ثم الحصول على القوت الذي يحتاجه.

تتطلب حياتنا اليومية، في بيئة عالمية حديثة ذات مستويات O2 مستنفدة في الغلاف الجوي ، خلايانا لاستخدام المزيد من هذا الغاز عديم الرائحة / عديم اللون للتعامل مع العديد من الضغوط على قدرة الجسم على العمل.

Oxygen
الخدمة في العيادة
أكسجينAED 250

توفر هيلث كول خدمة علاج السوائل عن طريق الوريد في المنزل مقابل 300 درهم فقط لكل زيارة بغض النظر عن عدد الخدمات أو الاشخاص.

أثناء أو حتى بدون علاج السوائل عن طريق الوريد ستضع ممرضتنا أنبوبًا أنفيًا على أنفك وتوفر تدفقًا بطيئًا من الأكسجين لمدة 45 دقيقة توفر كل ما هو مذكور أدناه.

الضغط السام (التدخين) فهناك حاجة مستمرة لإزالة السموم الخلوية من التعرض للمواد الكيميائية. الضغط العاطفي الذي يتطلب إنتاج هرمونات الأدرينالين والغدة الكظرية. الصدمات الجسدية التي تقلل من تداول إمدادات O2. الالتهابات التي تستخدم O2 لمكافحة البكتيريا والفطريات والفيروسات. الحمية الحمضية (الكحول) التي تنتج عددًا مفرطًا من أيونات الهيدروجين في الأنسجة التي تتحد مع أو تستهلك أيضًا O2. الحموضة أيضًا تشدد على توازن الجسم وتصبح أكثر قلوية عن طريق أخذ الكالسيوم من عظامنا.

» يزيد التركيز واليقظة والذاكرة.
» الأكسجين يمنحك الطاقة! 90 ٪ من طاقتنا تأتي من الأكسجين ، وفقط 10 ٪ من الطعام والماء.
» الأكسجين أمر حيوي لجهاز المناعة والذاكرة والتفكير والبصر.
» يعزز الشفاء وعدادات الشيخوخة.
» تقليل من خطر الأزمات القلبية.
» يهدئ عقلك وتثبيت نظامك العصبي.
» يسرع الشفاء من الجسم بعد الإثارة الجسدية.
» يوفر علاجًا طبيعيًا للصداع والصداع النصفي وآثار الكحول.
» يخفف من عدم الراحة المؤقتة
» يحسن عملية الهضم والتمثيل الغذائي للخلايا.
» تخفيف متلازمة فاتيك المزمنة.
» يعطيك أنماط نوم أفضل.

اتصل بنا

HEALTH CALL MEDICAL & WELL-BEING CLINIC
4.7
Based on 30 reviews
powered by Google

AR
EN AR